استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام

إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 9 المحتويات ..................................................................... SWOT تحليل • ........................................................... تحليل السوق والعملاء • .................................................................. مجالات المنافسة • ......................................................... اكتساب الميزة التنافسية • ................ أسباب دراسة البيئة والتقييم الإستراتيجي للوضع الحالي • .................... الفصل الرابع: نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق ........................ أنظمة المعلومات التسويقية في المؤسسات الخدمية • ................................................................ البحوث التسويقية • .................. أوجه المقارنة بين بحوث تسويق كل من الخدمات والسلع • .............................................................. أنواع بحوث التسويق • ............................................................ أهمية بحوث التسويق • ................. دور بحوث التسويق في تخطيط الإستراتيجية التسويقية • ... دور نظم المعلومات في دعم القرار والتنافسية وتخطيط الإستراتيجية التسويقية • ................................. الباب الثالث: تسويق الخدمات الكومية ........................................ الفصل الأول: المنشآت الخدمية الكومية ...................................................... مفهوم منشأة القطاع العام • ......................................................... طبيعة النشاط الحكومي • ............... الاختلافات الجوهرية بين النشاط الخدمي العام والخاص • .................................................. المؤسسات الخدمية الحكومية • الصفحة الموضوع 175 197 189 205 178 199 189 208 181 201 191 209 210 183 203 193 187 205 194

RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4