استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام
إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 10 المحتويات ...................................... خصائص المؤسسات الخدمية الحكومية • .......................................... أهداف المنظمات الخدمية الحكومية • ............................................. أنواع المنظمات الخدمية الحكومية • ..... اللوائح والتشريعات التي تضبط العمل الإداري في المنظمات الخدمية الحكومية • ...... الميزانيات المعتمدة للشؤون المالية في المنظمات الخدمية الحكومية • ........................ الفصل الثاني: المنظور التسويقي لخدمات القطاع العام ....................... أسباب تطبيق الفكر التسويقي على الخدمات العامة • ................................... التسويق الإستراتيجي للخدمات الحكومية • ................................. أخلاقيات العمل التسويقي في القطاع العام • ......................................... الموارد التسويقية للخدمات الحكومية • ............................. تحديات التسويق في القطاع الخدمي الحكومي • ................................. احتياجات المواطنين من الخدمات الحكومية • ............................................... أداء الموظفين وتوقعات المواطنين • ................................... العناية بالعملاء في قطاع الخدمات العامة • .................................... جودة الخدمات في منظمات القطاع العام • ................................ إدارة الجودة الشاملة في الخدمات الحكومية • ............................. دور التسويق في تحسين أداء الجهات الحكومية • ........................................ الفصل الثالث: سلوك العملاء المستفيدين ......................................... مفهوم سلوك عملاء الخدمات العامة • الصفحة الموضوع 212 236 225 241 215 237 225 242 217 238 227 245 245 219 239 232 221 240 234
Made with FlippingBook
RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4