استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام
إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 11 المحتويات .......................................... العوامل المؤثرة في سلوك المستفيدين • ................................................... مراحل الحصول على الخدمة • ................................................... خبرات العميل وقياس سلوكه • .................................................... جودة أداء رأس المال البشري • .................................. انطباع المستفيدين عن الخدمات الحكومية • ...................................... حماية عميل الخدمة (المواطن) وحقوقه • ....................... الفصل الرابع: التسويق الإلكتروني للخدمات الكومية ....................................................... مفهوم التسويق الإلكتروني • ........................................................ أنواع التسويق الإلكتروني • ...................................................... مفهوم الحكومة الإلكترونية • ....................................................... نشأة الحكومة الإلكترونية • ................................................... مميزات الحكومة الإلكترونية • ............................ أهداف التسويق الإلكتروني للخدمات الحكومية • ................... إستراتيجيات التسويق للتعاملات الحكومية الإلكترونية • ...................... إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات للخدمات الحكومية • ............................. أدوات التسويق الإلكتروني للخدمات الحكومية • ............................. قانون المعاملات الإلكتروني للخدمات الحكومية • .......................................... توعية المستخدم للخدمات الحكومية • ...... حالة تطبيقية (السداد الإلكتروني للخدمات العامة في الجوازات). • الصفحة الموضوع 247 275 261 285 251 278 265 288 252 280 265 290 292 256 282 269 258 283 272
Made with FlippingBook
RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4