استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام

إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 12 المحتويات ...... الباب الرابع: الإستراتيجيات التسويقية للخدمات الكومية ............................................ الفصل الأول: إستراتيجيات المنتج ............................... مستويات تقديم الخدمة في القطاع الحكومي • ........................................................ أنواع الخدمات الحكومية • ............................... إستراتيجيات تطوير الخدمات العامة القائمة • ........................................ إستراتيجية تصميم عمليات الخدمات • .... دورة حياة الخدمة العامة والإستراتيجيات التسويقية الخاصة بكل مرحلة • .............................. العوامل المؤثرة في إستراتيجية الخدمة العامة • ................................................ التمايز في إنتاج الخدمة العامة • ............................... إستراتيجيات الجودة في الخدمات الحكومية • .................................................. إستراتيجية التموضع السوقي • ......................................... إستراتيجية تطوير الخدمات الجديدة • .................. حالة تطبيقية (تطوير خدمات الحجاج والتيسير عليهم) • ......................................... الفصل الثاني: إستراتيجية التسعير ........................................ مفهوم السعر والمنفعة للخدمات العامة • ............................................. تصنيف ودعم الخدمات الحكومية • ............................................. مصادر تمويل الخدمات الحكومية • ................................................. آلية تسعير الخدمات الحكومية • ............. العوامل المؤثرة في إستراتيجيات تسعير الخدمات الحكومية • الصفحة الموضوع 297 316 307 326 299 318 310 327 299 320 312 330 331 303 325 314 306 325 315

RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4