استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام

إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 13 المحتويات ........................................................ إستراتيجية النفاذ للسوق • ............................................................ إستراتيجية التضخيم • ............................................................... إستراتيجية التوسع • ..................................................... إستراتيجية تعطيل المنافسة • .............................................. إستراتيجية القضاء على المنافسة • .................. حالة تطبيقية (إستراتيجية تسعير الخدمات الكهربائية) • .......................................... الفصل الثالث: إستراتيجية التوزيع ................................................................ مفهوم قناة التوزيع • ................................... وظائف قنوات التوزيع للخدمات الحكومية • ............................... أين وكيف يتم توصيل الخدمة العامة للمواطن • .......................................................... مستويات قنوات التوزيع • ............... اختيار قنوات التوزيع المناسبة للخدمات الحكومية المختلفة • .......................................... إستراتيجيات توزيع الخدمات العامة • تراتيجية توزيع خدمات التعليم العالي والمعلومات في ����� حالة تطبيقية (إس • .................................. جامعة الملك فيصل والمكتبة الإلكترونية بها) ...... الفصل الرابع: إستراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة (الترويج) ........................ مفهوم الاتصال التسويقي المتكامل للخدمات العامة • ......................... أهمية الاتصال التسويقي المتكامل للخدمات العامة • ....................................................... إستراتيجية تقسيم السوق • الصفحة الموضوع 333 348 339 363 334 350 343 363 336 352 343 367 337 355 368 344 338 347

RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4