استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام

إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 14 المحتويات ............................ MAD إستراتيجيات السوق المستهدف وقاعدة • ......................................... إستراتيجيات تطوير العلامة التجارية • ......... العلاقات التفاعلية والرسالة بين مقدمي الخدمات والمستفيدين • .................................. إستراتيجيات الإعلان عن الخدمات العامة • ........................................ إستراتيجيات النشر والعلاقات العامة • .................................................. إستراتيجيات التسويق المباشر • .... إستراتيجيات الأحداث الخاصة والمعارض والرعاية في الخدمات العامة • ...... إستراتيجيات الأدوات الترويجية الخاصة لمنشآت الخدمات الحكومية • .............................. إستراتيجيات الاتصال الشخصي مع المواطنين • ويقية المتكاملة ����� تراتيجية الاتصالات التس ����� ) (إس 1( ة تطبيقية رقم ����� حال • .......................................... لخدمات التدريب الإداري الحكومي) ويقية المتكاملة ����� تراتيجية الاتصالات التس ����� ) (إس 2( ة تطبيقية رقم ����� حال • ...................................... المستخدمة في وزارة التجارة السعودية) ........ الفصل الخامس: إستراتيجيات تسويقية مهمة للخدمات الكومية ............... إستراتيجيات أخرى للمزيج التسويقي للخدمات الحكومية • ............................................... - الجمهور والخدمات الحكومية ........................................................ - الأدلة المادية للخدمات ......................................... - عمليات عرض الخدمات الحكومية ........................ إستراتيجية التركيز على موظفي الجهات الحكومية • ................................ وتعزيز مشاركة المواطنين CRM إستراتيجية • الصفحة الموضوع 371 381 399 400 401 402 404 373 383 375 396 385 376 399 387 379 399 390

RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4