استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام

إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 16 المحتويات الباب الأول: الفصل الأول: مفهوم التسويق ................................................ ) نموذج تعريف التسويق 1( شكل ............................................ ) منافع الوظائف التسويقية 2( شكل ................................................. ) هيكل تنظيمي تقليدي 3( شكل ......................................... ) هيكل تنظيمي لمنظمة حديثة 4( شكل ......................................................... ) أهداف التسويق 5( شكل .............................................. ) تأثيرات وظائف التسويق 6( شكل ........................................................ ) وظائف التسويق 7( شكل ...................................... ) نموذج المفهوم الحديث للتسويق 8( شكل ......................................................... ) المزيج التسويقي 9( شكل .............................. ) نموذج العلاقات التسويقية المتكاملة 10( شكل ................................................ ) مراحل تطور التسويق 11( شكل .......................................... ) أركان التسويق الاجتماعي 12( شكل الفصل الثاني: التسويق الخدمي ...................................................... ) تصنيف الخدمات 1( شكل ........................................... ) الهيكل التسويقي للخدمات 2( شكل ............... ) الهيكل التسويقي للخدمات وعناصر الاتصال فيه 3( شكل ............................................ ) المزيج التسويقي للخدمات 4( شكل الصفحة الأشكال 35 46 43 36 48 38 49 39 51 53 54 56 66 71 75 76

RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4