استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام
إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 17 المحتويات 100 114 113 105 119 108 120 110 121 137 126 132 الفصل الثالث: العمليات الخدمية ............................................ ) خط سير عمليات الخدمة 1( شكل ........................ ) مثال الخدمة الجوهر والخدمات التكميلية 2( شكل .............................................. ) دورة حياة المنتج الخدمي 3( شكل ............................... ) الأهمية النسبية لأبعاد جودة الخدمة 4( شكل ................................................. ) التطور الزمني للجودة 5( شكل الفصل الرابع: عميل المنتجات الخدمية .......................... ) درجة الاتصال بالعميل ومستوى الزبونية 1( شكل ........................................ ) البناء العام للخريطة الخدمية 2( شكل ............................................. ) نظم المعلومات التسويقية 3( شكل ................................................. ) قوة العلاقة مع العميل 4( شكل .......................................... ) إطار عجلة سلوك المستهلك 5( شكل .................................................... ) مراحل قرار الشراء 6( شكل ..................................... من منظور العميل ) درجات 7( ﺸﻜل ................... ) مراحل انفعالات العميل للحصول على الخدمة 8( ﺸﻜل ................... ) مراحل الولاء لدى الزبائن من منظور المؤسسة 9( شكل الباب الثاني: الفصل الأول: التخطيط الإستراتيجي ............................ ) تسلسل الإستراتيجية وفقاً لهرم القيادة 1( شكل ...................................... ) مراحل التخطيط الإستراتيجي 2( شكل ..................................................... ) تدرج الإستراتيجية 3( شكل الصفحة الأشكال 93 80 85 86 92
Made with FlippingBook
RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4