استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام
إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 18 المحتويات .................................................... ) القرار الإستراتيجي 4( شكل ............................................. ) الهيكل التنظيمي الرأسي 5( شكل ............................................ ) مصفوفة الهيكل التنظيمي 6( شكل ............................................ ) الهيكل التنظيمي الوظيفي 7( شكل .............................................. ) الهيكل التنظيمي المزدوج 8( شكل ...... ) نموذج نظرية ماكنزي لتنفيذ الإستراتيجية والرقابة عليه 9( شكل .................................... ) عناصر التخطيط الإستراتيجي 10( شكل ................................................... ) أبعاد الإستراتيجية 11( شكل ..................... ) مستويات الإدارة في المنظمة ونوع أنشطتها 12( شكل الفصل الثاني: الإستراتيجية التسويقية ........................ ) خطوات التخطيط التسويقي الإستراتيجي 1( شكل ............................. ) مراحل إعداد الإستراتيجية التسويقية 2( شكل ........................... ) مصفوفة القرار الإستراتيجي والتكتيكي 3( شكل ......................................... (3C's) ) محاور الإستراتيجية 4( شكل الفصل الثالث: البيئة التسويقية ........................................................ ) البيئة التسويقية 1( شكل ................................. ) مكونات البيئة التسويقية الخارجية 2( شكل .................................................... ) أسس تقسيم السوق 3( شكل ......................................... ) نموذج بورتر لتحليل المنافسة 4( شكل الصفحة الأشكال 160 143 179 142 172 139 164 145 181 141 147 142 169 148 150 156 157
Made with FlippingBook
RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4