استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام

إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 19 المحتويات الفصل الرابع: نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق ................................................ ) مكونات نظام المعلومات 1( شكل ............................................... ) أنواع البحوث التسويقية 2( شكل .............................................. ) نظم المعلومات التسويقية 3( شكل الباب الثالث: الفصل الثاني: المنظور التسويقي لخدمات القطاع العام ..... ) العناصر الأساسية للفكر التسويقي لخدمات القطاع الحكومي 1( شكل ...... ) بعض الجهات الحكومية الخدمية التي تطبق الفكر التسويقي 2( شكل ....................................... ) مراحل بناء التخطيط للتسويق 3( شكل ........................ ) خطوات التخطيط التسويقي الإستراتيجي 4( شكل ............................... ) مرتكزات أخلاقيات العمل التسويقي 5( شكل الفصل الثالث: سلوك العملاء المستفيدين ................................................. ) عناصر عملية الإدراك 1( شكل الفصل الرابع: التسويق الإلكتروني للخدمات الكومية .............................................. ) دورة التسويق الإلكتروني 1( شكل ........................... ) محاور إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات 2( شكل ............... ) القضايا التي ينظمها قانون المعاملات الإلكترونية 3( شكل الباب الرابع: الفصل الأول: إستراتيجية المنتج ................................................... ) نموذج زهرة الخدمة 1( شكل ... ) أمثلة على درجة اتصال المستفيد بمقدم الخدمة الحكومية 2( شكل الصفحة الأشكال 232 250 230 226 268 190 227 284 300 195 228 289 302 201

RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4