استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام
إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 19 المحتويات الفصل الرابع: نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق ................................................ ) مكونات نظام المعلومات 1( شكل ............................................... ) أنواع البحوث التسويقية 2( شكل .............................................. ) نظم المعلومات التسويقية 3( شكل الباب الثالث: الفصل الثاني: المنظور التسويقي لخدمات القطاع العام ..... ) العناصر الأساسية للفكر التسويقي لخدمات القطاع الحكومي 1( شكل ...... ) بعض الجهات الحكومية الخدمية التي تطبق الفكر التسويقي 2( شكل ....................................... ) مراحل بناء التخطيط للتسويق 3( شكل ........................ ) خطوات التخطيط التسويقي الإستراتيجي 4( شكل ............................... ) مرتكزات أخلاقيات العمل التسويقي 5( شكل الفصل الثالث: سلوك العملاء المستفيدين ................................................. ) عناصر عملية الإدراك 1( شكل الفصل الرابع: التسويق الإلكتروني للخدمات الكومية .............................................. ) دورة التسويق الإلكتروني 1( شكل ........................... ) محاور إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات 2( شكل ............... ) القضايا التي ينظمها قانون المعاملات الإلكترونية 3( شكل الباب الرابع: الفصل الأول: إستراتيجية المنتج ................................................... ) نموذج زهرة الخدمة 1( شكل ... ) أمثلة على درجة اتصال المستفيد بمقدم الخدمة الحكومية 2( شكل الصفحة الأشكال 232 250 230 226 268 190 227 284 300 195 228 289 302 201
Made with FlippingBook
RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4