استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام
إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 20 المحتويات ........................... ) نموذج للإقامة وشئون الأجانب بعجمان 3( شكل .......................................... ) أحد عناصر عملية الخدمة 4( شكل الفصل الثاني: إستراتيجية التسعير .................................................... ) التركيز على التكلفة 1( شكل ........................................... ) التركيز على القيمة المدركة 2( شكل ...... ) العوامل المؤثرة في إستراتيجيات تسعير الخدمات الحكومية 3( شكل الفصل الثالث: إستراتيجية التوزيع ................................................. ) سلسلة تجهيز الخدمة 1( شكل ............................................... ) مستويات توزيع الخدمة 2( شكل .................................... ) خريطة الإستراتيجيات التوزيعية 3( شكل الفصل الرابع: إستراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة (الترويج) ............................................ ) المزيج التسويقي للخدمات 1( شكل ....................................... ) الاتصالات التسويقية المتكاملة 2( شكل .................................. ) مراحل إستراتيجية تقسيم السوق 3( شكل ..................................... ) نموذج اتصال العملية الإعلانية 4( شكل .................................. ) عناصر التنمية والإصلاح الإداري 5( شكل الفصل الخامس: إستراتيجيات تسويقية مهمة للخدمات الكومية ......................... ) معايير نجاح إستراتيجية عرض الخدمات 1( شكل ............................................... ) أبعاد الرقابة التسويقية 2( شكل الصفحة الأشكال 304 309 331 365 376 401 349 332 369 390 409 353 330 363 345
Made with FlippingBook
RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4