استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام

إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 22 المحتويات الباب الأول: الفصل الثاني: التسويق الخدمي .................................. ) فروق الخدمة تبعاً لدرجة الملموسية 1( جدول .......................... ) مقارنة بين تسويق السلعة وتسويق الخدمة 2( جدول الفصل الثالث: العمليات الخدمية ............................................ ) الفروق بين السلعة والخدمة 1( جدول ................................ ) أمثلة الخدمات حسب طبيعة تسويقها 2( جدول ..... ) أمثلة الأشخاص المشاركين في إنجاز الخدمة حسب نوع الاتصال 3( جدول الباب الثاني: الفصل الأول: التخطيط الإستراتيجي ................................................. ) مواصفات الهدف الجيد 1( جدول الفصل الثاني: الإستراتيجية التسويقية .......................... ) أمثلة على مجال الإستراتيجيات التسويقية 1( جدول الفصل الثالث: البيئة التسويقية ............................................................. SWOT ) تحليل 1( جدول ................................................. TOWS ) مصفوفة تحليل 2( جدول .......................................... ) إستراتيجيات بورتر التنافسية 3( جدول ة ونموذج القوى ����� ية العام ����� تراتيجيات التنافس ����� ) العلاقة بين الإس 4( دول ����� ج ....................................................................... الخمس للمنافسة الصفحة الجداول 61 80 175 128 165 72 82 176 88 184 186

RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4