استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام

إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 5 المحتويات المحتويات .................................................................................. المقدمة .............................. الباب الأول: مدخل لإدارة التسويق الخدمي ...................................................... الفصل الأول: مفهوم التسويق .................................................................... تعريف التسويق • .................................................................... أهمية التسويق • ................................................................... أهداف التسويق • ................................................................... وظائف التسويق • ............................................. المفاهيم المختلفة للتسويق الحديث • ...................................................... عناصر التسويق الأساسية • ................................................... مراحل تطور الفكر التسويقي • ................................................... الفصل الثاني: التسويق الخدمي .................................................................... مفهوم الخدمة؟ • ......................................... طبيعة المنتجات الخدمية وخصائصها • ........................................ قطاع الخدمات في الاقتصاد المعاصر • ................................................................. تصنيف الخدمات • .......................................... مفاهيم عامة حول تسويق الخدمات • ........................... أوجه المقارنة بين تسويق السلعة وتسويق الخدمة • ............................................ المدخل المتكامل في إدارة الخدمات • الصفحة 25 27 29 29 37 42 45 49 50 60 الموضوع 54 62 57 69 73 57 65 71

RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4