استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام
إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 6 المحتويات ........................................................ المزيج التسويقي الخدمي • ......................................................... البيئة المتطورة للخدمات • .................................................. الفصل الثالث: العمليات الخدمية ................................................................... عمليات الخدمة • .............................................................. التباين في الخدمات • ................................................................... تقديم الخدمات • ................................................................. دورة حياة الخدمة • ........ إدارة وتطوير مقدمي الخدمة باعتبارها جزءاً من تقديم الخدمة • .............................................................. مفهوم جودة الخدمة • ............................................................... أبعاد جودة الخدمة • .............................................................. نماذج جودة الخدمة • ............................................... متطلبات تحقيق جودة الخدمات • ................................... أسس الجودة والتميز في تقديم الخدمات • ......................................... وسائل تعزيز الصورة الذهنية للخدمة • ........................................... الفصل الرابع: عميل المنتجات الخدمية ........................................... أهمية العميل في المنظمات الحديثة • ............................................. مستويات الاتصال بعملاء الخدمة • ....................................................................... أنواع العملاء • ........................................................................ آلية الخدمة • الصفحة الموضوع 75 84 93 77 86 95 79 88 96 79 89 97 83 90 99 99 100 101 103
Made with FlippingBook
RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4