استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام

إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 7 المحتويات ..................................................... احتياجات وتوقعات العملاء • ..................................................... نظم تسويق الخدمة للعميل • ............................................................ إدارة علاقات العملاء • ................................... دور المنظمات الخدمية في تدريب العملاء • .......................................... سلوك العميل في المنظمات الخدمية • ........................................................ المراحل الشرائية للخدمة • ................................................. المشاركة الفعالة لعميل الخدمة • ................................................................ خدمة ما بعد البيع • ................................... كيفية تقييم الأداء الخدمي من قبل العميل • .......................................................... خبرات عميل الخدمات • ....... الباب الثاني : التسويق الإستراتيجي وصياغة الإستراتيجية ............................................ الفصل الأول: التخطيط الإستراتيجي .............................................................. مفهوم الإستراتيجية • ............................................................ مكونات الإستراتيجية • .......................................................... التخطيط الإستراتيجي • ................................................. مراحل التخطيط الإستراتيجي • ................................................. المقصود بالخطة الإستراتيجية • ...................................................... نماذج إستراتيجية معروفة • .................................................... انتقاء الإستراتيجية المناسبة • الصفحة الموضوع 105 123 114 131 107 125 115 135 109 125 117 136 138 111 127 118 112 129 119

RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4