استراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام

إستراتيجيات التسويق لخدمات القطاع العام 8 المحتويات ..................................................... أدوات تطبيق الإستراتيجية • ............................................... الرقابة على تنفيذ الإستراتيجية • .................. أوجه المقارنة بين التخطيط الإستراتيجي والإستراتيجية • .................................................. الإدارة الإستراتيجية وأهميتها • .................................. الاتجاهات الحديثة في الفكر الإستراتيجي • ......................................... الفصل الثاني: الإستراتيجية التسويقية .................................................. الفكر الإستراتيجي التسويقي • .................... التخطيط الإستراتيجي التسويقي للأنشطة التسويقية • ......................................................... الإستراتيجية التسويقية • ......................... إستراتيجيات المستويات المختلفة في إدارة التسويق • ..................... خطة التسويق الإستراتيجية وخطة التسويق التكتيكية • ......................................... أهمية إستراتيجيات التسويق للمنشأة • ..................................................... أنواع إستراتيجيات التسويق • ................................................. مجالات إستراتيجيات التسويق • .................................................... الفصل الثالث: البيئة التسويقية .......................................................... تعريف البيئة التسويقية • ......................................................... عناصر البيئة التسويقية • ..................................................... التحليل الإستراتيجي للبيئة • ..................... PESTEL العوامل البيئية الداخلية والخارجية وتحليل • الصفحة الموضوع 140 159 153 167 144 161 153 168 146 162 154 170 171 149 164 156 151 167 158

RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4