افضل الممارسات في الانحدار اللوجستي

الفصل الأول أفضل الممارسات في الانحدار اللوجستي 38 اه الباحثون في النتيجة. لك أن تتخيل مدى الكثافة الحسابية لهذه � للتأثيرات، وذلك ما س ب الآلي في العمليات �� تخدامُ الحاس �� تخدامها إلى أن أصبح اس �� ة، ولماذا لم ينتشر اس �� العملي الإحصائية أمراً متاحاً على نطاقٍ واسع. ) بشكلٍ عام إلى إيجاد حلّ يوفر قواطع MLE( يهدفُ التقدير بأسلوب الإمكان الأعظم ،Y راد في المتغّ التابع �� ي تزيد من قيمة احتمال حصول الأف �� ولاً لمتغيرات التنبؤ، والت �� ومي ، ... إلخ). بعبارةٍ أخرى، تقوم الخوارزميات X 2 , X 1 مع معلومية درجاتهم في متغيرات التنبؤ ( بزيادة إمكانية الحصول على عينة الدراسة (البيانات أو القيم المشاهدة)، طالما أن النموذج والمعلمات قد تم تقديرها. لقد قمنا بتدوين القيم لبعض المتغيرات لعددٍ من الأفراد، والتي عادةً ما تكون مصدراً للعلاقات والارتباطات داخل حدود مجتمع الدراسة. تحاول خوارزميةُ اً؛ ليرجح احتمالية الحصول على �� ) أن توفر نموذج MLE( لوب الإمكان الأعظم �� التقدير بأس والتقدير OLS النتائج. ومن ناحية نظرية؛ فإن كلاً من انحدار المربعات الصغرى الاعتيادية ) يقومان بمحاولة تلخيص المشاهدات. كما أن كلا التحليلين MLE( بأسلوب الإمكان الأعظم يستخدمان طرقاً رياضيةً فقط لأجل الوصول إلى هذا الهدف. لوب الإمكان الأعظم في تصوّري مشابه لما يمكن تسميته بالمفهوم الحدسي �� التقدير بأس ف الحقيقي لقيمة الاحتمال �� ). فالوص P values( لات � ار الفرضيات وقيمة الاحت �� لاختب )H 0 اهدات حينما تكون الفرضيات الأساسية ( �� ) هو احتمالية الحصول على المش P value( إذاً فمن ناحية المفهوم؛ فإنّ التقدير بأسلوب الإمكان )7( صحيحة بالنسبة لمجتمع الدراسة. ن من �� ة (الميول والقواطع) التي تحس �� ر المعلمات المختلف �� ) يحاول تقدي MLE( م �� الأعظ اهدات أو تعيد بناءه. لذلك إذا كان طول النساء �� كيله بناءً على المش �� النموذج الذي تمّ تش في مجتمع الدراسة مرتبطاً مع مقاس أحذيتهم ارتباطاً إيجابياً قويّا كما تدعمه المشاهدات؛ تزيد من �� يقوم بتوفير المعاملات والميول التي س �� لوب الإمكان الأعظم س �� فإن التقدير بأس العلاقة الظاهرة ما بين الطول � اهدات التي تحتوي ع �� احتمالية الحصول على عينة المش ) بمحاولة الحصول على MLE( لوب الإمكان الأعظم �� يقوم التقدير بأس �� ومقاس الحذاء. س ون متلائمةً مع �� ت ضئيلة الاختلاف؛ حتى تك � كلٍ متكرر بناءً على معام �� رات وبش �� التقدي ) وهو ليس كذلك؛ إذ إنه يتعارض مع اعتقادات شهيرة؛ كاحتمالية الخطأ واحتمالية الحصول على النتائج عشوائياً ... إلخ. 7( كما أنه ليس بالأمر الذي نرغب فعلاً في تحليله (احتمالية أن تكون الفرضيات البديلة صحيحة).

RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4