تدريب القيادات

الحاجة إلى التركيز على تدريب القيادة في الأوقات المضطربة الفصل الأول 28 تدريب القيادات ي أن تدرج المجتمعات الوطنية والدولية للإدارة العامة التدريس وتدريب ����� ً، ينبغ أولا القيادات في برامج الفكر النقدي من خلال مجموعات الدراسة أو المنتديات. ويؤدي ارك ����� ياق. ومن المهم أن تتش ����� كلات والس ����� ذا إلى نقاش مركز تقوده البحوث والمش ����� ه المجتمعات الوطنية والدولية للإدارة العامة في هذه المعلومات والدروس المستفادة. به والاختلاف. ����� ن بحاجة إلى ربط الأقاليم المختلفة لتوضيح أوجه الش ����� ً، نح ا ��� ثاني وهذا لا يشمل مجرد تسوية في بعض الحالات، ولكن أيضاً إمكانية التعرف على هوية اعد على تنظيم أنظمة ����� ب الإدارة العامة والقيادة. كما أنه يس ����� وع تدريس وتدري ����� وتن ضبط الجودة. م والتدريب والاعتماد. ����� اك حاجة لتحديد نظام الحوكمة ومبادئ التعلي ����� ً، هن ا ��� ثالث وق والاعتماد الذي تحركه شبكة من ����� فهناك فارق كبير بي الاعتماد الذي يحركه الس رورة لتنظيم دورات ����� راء (التحكيم). على أي حال، ثمة ض ����� ات ومراجعة النظ ����� العلاق التعلم وإستراتيجيات التحسي. اءلة، وضوابط ����� ؤولية والمس ����� فافية، وتعريفات للمس ����� اك أيضاً حاجة إلى الش ����� وهن وتوازنات كافية في نظام التعليم والتدريب بأسره لدينا، بما في ذلك اعتماده. ً، من الضروري تنظيم ذاكرة منظمات التدريس والتدريب لدينا. وهذا يتطلب رابعا ب، وما يقتضيه ذلك من ����� اءة وفعالية التدريس والتدري ����� اً منظمة قوية تضمن كف ����� أيض تدامة وفعالية هذه الخدمات لضمان ����� ي الطلب عليهما بالإضافة إلى ضمان اس ����� تنام التوازن بي مستوى الخدمة وحجم الطلب على تعليم وتدريب الإدارة العامة. وهذا يحتاج إلى قيادة عادلة ومستدامة ووظيفية في نهاية المطاف.

RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4