قيادة التغيير
قيادة التغيير: مدى توافر قدرات قيادة التغيير لدى المديرين في المنظمات الحكومية السعودية 9 رقم الجدول عنوان الجدول رقم الصفحة 40 التحليل الوصفي لبُعد عدم التوقف حيث العبارات مرتبة تنازلياً حســب ........................................................................................................................................................................... المتوسطات الحسابية 175 41 معامل ارتباط ســبيمان بي القدرات الســلوكية لقادة التغيي واستخدام ......................................................................................................... الخطوات المنهجية العلمية لإدارة التغيي 177 42 قيمــة اختبــار مان ويتنــي لمعرفة الاختــ ف في درجة تواجــد القدرات ......................................................................................................................................................... السلوكية باختلاف الجنس 178 43 قيمة اختبار كروسكال - واليس لمعرفة الاختلاف في درجة تواجد القدرات ..................................................................................................................... السلوكية باختلاف المستوى التعليمي 180 44 قيمة اختبار كروسكال - واليس لمعرفة الاختلاف في درجة تواجد القدرات ...................................................... السلوكية باختلاف عدد سنوات الخبرة في العمل الإشرافي 183 45 قيمــة اختبــار مان ويتنــي لمعرفة الاختــ ف في درجة تواجــد القدرات ............................................................................................................................ السلوكية باختلاف المرتبة الوظيفية 185 46 قيمــة اختبــار مان ويتنــي لمعرفة الاختــ ف في درجة تواجــد القدرات ..................................... السلوكية باختلاف مشاركتهم في مشروعات ومبادرات التغيي 186 47 قيمــة اختبــار مان ويتنــي لمعرفة الاختــ ف في درجة تواجــد القدرات ................................................ السلوكية باختلاف دورهم في مشروعات ومبادرات التغيي 188 48 قيمة اختبار كروسكال - واليس لمعرفة الاختلاف في درجة تواجد القدرات ................................................................................................................ السلوكية باختلاف نجاح تجربة التغيي 190 49 قيمــة اختبــار مــان ويتني لمعرفــة الاختــ ف في القدرة على اســتخدام ................................................ الخطوات المنهجية العلمية لإدارة التغيي باختلاف الجنس 192 50 قيمة اختبار كروســكال - واليس لمعرفة الاختلاف في القدرة على استخدام ........... الخطوات المنهجية العلمية لإدارة التغيي باختلاف المستوى التعليمي 194
Made with FlippingBook
RkJQdWJsaXNoZXIy NjYyNTc4