كتاب إدارة المعرفة

إدارة المعرفة كمدخل لتعزيز الإبداع التنظيمي في الأجهزة الحكومية 10 المحتويات ................ ) العلاقة بين البيانات والمعلومات والمعرفة والتأثير عليها 1-2( .............................................. ) نموذج تكوين المعرفة التنظيمية 2-2( .......................... ) عمليات إدارة المعرفة المعتمدة في هذه الدراسة 3-2( ..................................................... ) النموذج النظري للدراسة 4-2( ) النسبة المئوية لدرجة موافقة الأفراد عينة الدراسة على توافر متطلبات 1-4( .............................. إدارة المعرفة في الأجهزة الحكومية المركزية ة الأجهزة الحكومية المركزية لعمليات إدارة المعرفة من ����� ) درجة ممارس 2-4( ............................... وجهة نظر القيادات الإدارية عينة الدراسة از المهام من وجهة نظر ����� ادر الحصول على المعرفة اللازمة لإنج ����� ) مص 3-4( ............................................................ أفراد عينة الدراسة ة السلوك الإبداعي في الأجهزة الحكومية المركزية من ����� ) درجة ممارس 4-4( ...................................................... وجهة نظر عينة الدراسة زة الحكومية المركزية من ����� ة الإبداع الإداري في الأجه ����� ة ممارس ����� ) درج 5-4( ...................................................... وجهة نظر عينة الدراسة ) درجة ممارسة الإبداع التقني في الأجهزة الحكومية المركزية من وجهة 6-4( ............................................................. نظر عينة الدراسة ة في الأجهزة الحكومية المركزية من وجهة نظر ����� ) معوقات إدارة المعرف 7-4( .................................................................... عينة الدراسة ............... ) النموذج السببي المقترح للعلاقات بين المتغيرات البحثية 8-4( ) النموذج السببي المعدل (النهائي)لمحددات الإبداع التنظيمي في الأجهزة 9-4( ......................... الحكومية المركزية في المملكة العربية السعودية ل إدارة المعرفة بهدف تعزيز الإبداع التنظيمي ����� وذج المقترح لتفعي ����� ) النم 1-5( ........................................................ في الأجهزة الحكومية الصفحة الأشكال والرسوم البيانية 41 203 186 51 209 188 68 222 192 127 243 196 175 198

RkJQdWJsaXNoZXIy NjE0NTQ0