كتاب إدارة المعرفة
إدارة المعرفة كمدخل لتعزيز الإبداع التنظيمي في الأجهزة الحكومية 8 المحتويات ..... ) إسهامات بعض الكتاب والباحثين في تعريف مفهوم إدارة المعرفة 1-2( .............................. ) وجهات النظر المتعلقة بعمليات إدارة المعرفة 2-2( ................... ) متطلبات إدارة المعرفة حسب رؤية عدد من الباحثين 3-2( ............................................... ) بعض خصائص عينة الدراسة 1-3( .... للمقاييس المستخدمة في الدراسة )KMO and Bartlet( ) نتائج اختبار 2-3( ) مصفوفة العوامل وتشبعات الفقرات بالعوامل التي استخلصت بطريقة 3-3( ة فاريماكس لمقياس متطلبات ����� ة بعد التدوير بطريق ����� المكونات الرئيس ومقومات إدارة المعرفة ................................................ رات بالعوامل التي ����� بعات الفق ����� ية وتش ����� ل الرئيس ����� ة العوام ����� ) مصفوف 4-3( استخلصت بطريقة المكونات الرئيسة بعد التدوير بطريقة فاريماكس ................................................ لمقياس عمليات إدارة المعرفة ) مصفوفة العوامل وتشبعات الفقرات بالعوامل التي استخلصت بطريقة 5-3( لوك ����� ة بعد التدوير بطريقة فاريماكس لمقياس الس ����� المكونات الرئيس ........................................................................ الإبداعي ) مصفوفة العوامل وتشبعات الفقرات بالعوامل التي استخلصت بطريقة 6-3( س لمقياس الإبداع ����� د التدوير بطريقة فاريماك ����� ة بع ����� المكونات الرئيس ........................................................................ التنظيمي تخدام طريقة ألفا ����� ة باس ����� ) معاملات الثبات لمحاور وأبعاد أداة الدراس 7-3( .......................................................................... كرونباخ ) إدراكالقياداتالإدارية في الأجهزة الحكومية المركزية فيالمملكة العربية 1-4( .............................. السعودية لإدارة المعرفة (المفهوم والأهمية) زة الحكومية المركزية ����� ة توافر متطلبات إدارة المعرفة في الأجه ����� ) درج 2-4( ة نظر القيادات الإدارية عينة ����� عودية من وجه ����� في المملكة العربية الس ......................................................................... الدراسة الصفحة الجداول 54 164 145 65 168 149 73 153 138 154 144 157
Made with FlippingBook
RkJQdWJsaXNoZXIy NjE0NTQ0