كتاب اعادة التفكير في تقديم الخدمات الحكومية
إعادة التفكير في تقديم الخدمات الحكومية 16 ، (باراشورامان، 47 «محددات جودة الخدمة»، صفحة 1 )، المصدر: جدول 1-2( الجدول A Conceptual Model of Service Quality and ،)1985( يري، إل � ه، زيتامل، في وب �� إي د �� ). أعي 50-41 ،)4( 49 ، ويق �� ة التس �� »، مجل its Implications for Future Research نشرها بتصريح من مجلة التسويق التي تصدرها جمعية التسويق الأمريكية. Responsive ،» اذ �� ) «مثال على هرم قوة الأنف 1-2( كل �� در: لش �� )، المص 1-7( كل �� الش فورد في �� ات أوكس �� (دراس Regulation: Transcending the Deregulation Debate ن مطبعة جامعة �� )، بتصريح م 1992( ون بريثوايت �� ون والاجت ع) لآن آيريس وج �� القان أوكسفورد. ل الثامن أعيد نشره بتصرف من فصل كتبه جون ألفورد بعنوان «القيمة العامة» �� الفص ، جون بيننجتون ومارك Public Value من الإنتاج المشترك مع العملاء، كتاب القيمة العامة ، الناشر: بالجراف ماكميلان (بتصريح من بالجراف ماكميلان). 2010 ،) موور (المحرران
Made with FlippingBook
RkJQdWJsaXNoZXIy NjE0NTQ0